مواهب متعلم  


قد يكون توصيل محتواك التعليمي إلى الجمهور المستهدف أمرًا صعبًا ،تجربتنا في استقطاب المعلمين والمعلمات المبدعين على مدار العامين الماضية مكنت عدد من القطاعات الحكومية و شبه الحكومية و التجارية من الوصول إلى أهدافها من خلال توفير المهارة التعليمية المحلية الأفضل .

خبرتنا تغطي الخدمات التالية

  • تنظيم أحداث داخلية تعليمية وأنشطة الموسمية تعليمية. لدينا أيضًا الكثير من الخبرة في تنظيم الملتقيات التعليمية مع مجموعة واسعة من العلاقات مع المقاولين والمستودعات لتطوير أكشاك الأحداث والخدمات اللوجستية والأجهزة.

  • نقدم خدمات المترجمين للمؤتمرات ، كما نقدم خدمة تسجيل الكتب التعليمية الصوتية وأصوات تطبيقات الهاتف المحمول التعليمية بأصوات عالية الجودة. تتكون قاعدة بياناتنا بفخر من معلمين و معلمات متحدثين رائعين باللغة العربية ولدينا متحدثين محليين دوليين بالإنجليزية (المملكة المتحدة / الولايات المتحدة) 

  • تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بنا على أكثر من 10 آلاف من خيارات الأداء التعليمي من المملكة العربية السعودية، فنحن نعمل عن كثب مع عملائنا لتوفير أفضل المواهب لتمثيل محتواهم التعليمي، ولدينا خيارات من الشباب إلى العقد السادس من الذكور والإناث. 

  • تجربتنا مع بناء المحتوى التعليمي ثرية فبكوننا أصحاب خبرة تعليمية على مدار الـ 18 عامًا الماضية تمكنا من منح عملائنا رسالة الجودة التي يبحثون عنها. نحن نعمل عن كثب للوصول إلى الجمهور المستهدف بالاقتران مع إرشادات واستراتيجية محتواك التعليمي، حيث  يمكننا العمل على المحتوى وكتابة المحتوى التعليمي لوسائل التواصل الاجتماعي ، والمواقع الإلكترونية ، والتليفزيونات ، والكتيبات ، والراديو ، والمزيد.

نموذج لأعمالنا

شاهد مواهب متعلم من المعلمين والمعلمات الجاهزين للعمل الآن 

 تنبيه: استخدم كلمة المرور المرسلة لك